أنواع الكلاب

انواع الكلاب الجيرمن

انواع الكلاب الجيرمن .. عندما نتحدث عن “سلالة الكلاب الألمانية” ، فمن المحتمل أن تفكر في كلب الراعي الألماني المعروف، لكن هل تعلم أن أكثر من 50 سلالة من انواع الكلاب نشأت في ألمانيا؟ حيث تعد أرض البيرة وقلاع القصص الخيالية.  وحاليًا في المرتبة الثالثة في العالم لإنتاج أكبر عدد من سلالات الكلاب ، والتي تضم أكثر أنواع الكلاب المفضلة لدينا على الإطلاق.

هناك العديد من انواع الكلاب الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها ، لكننا فعلنا المستحيل واخترنا فقط منها المفضلة لدينا. استمر في القراءة لمعرفة أفضل سلالات الكلاب الجيرمن، بدءًا من الكلاب الصغيرة إلى كلاب الصيد الكبيرة.

انواع الكلاب الجيرمن

يتم تسجيلها باستمرار على أعلى قوائم سلالات الكلاب الاكثر شعبية فى العالم، وقد وقع الناس من جميع أنحاء العالم في حب الكلاب الألمانية. حيث تستمر شعبيتها في النمو بشكل غير طبيعى، وتتمتع ألمانيا الآن بواحدة من أكبر أسواق تصدير الكلاب.

  1. كلب دوتش هاوند

    كلب دوتش هاوند

    كلب دوتش هاوند

    تمنحك الأرجل القصيرة والجسم الطويل لـ كلب دوتش هاوند مظهرًا رائعًا ، لكن جسمها غير متناسق,  تم تربيته فعليًا لغرض معين. في اللغة الألمانية ، يترجم اسمها حرفيًا إلى “كلب الغرير” وتم إنشاؤه للزحف إلى أوكار الغرير والأرانب. اليوم ، يصنع هذا الكلب الألماني الرائع رفيقًا ممتازًا ومراقبًا – ولكن نظرًا لأنه كلب صيد يجب عليك أن تتوقعه منه القليل من النباح!

  2. كلب الراعى الالمانى

    انواع الكلاب

    كلب الراعى الالمانى

    هذا الكلب الالمانى هو السلالة الأكثر غرابة في القائمة ، لكن كان علينا فقط أن نذكرها ونعطيها حقها. حيث يعتبر كلب الراعى الالمانى من بين أذكى سلالات الكلاب على الإطلاق ، يتمتع الراعي الألماني بشعبية كبيرة بين الشرطة والجيش بفضل عقولهم الذكية واجسامهم القوية. وهم محبوبون في المنازل في جميع أنحاء العالم بسبب طبيعتها المرحة والمحبوبة.

  3. كلب بومرينيان

    انواع الكلاب الجيرمن

    كلب بومرينيان

    سميت باسم كلاب بوميرانيان ، وهي منطقة تاريخية في ألمانيا ، وقد جلبت هذه الكرة الكبيرة من إلى إنجلترا في الأصل من قبل الملكة فيكتوريا في أواخر القرن التاسع عشر. وفقًا لـ وقت الكلب ، كانت مسؤولة إلى حد كبير عن شعبية سلالات الكلاب الألمانية في المملكة المتحدة حيث عرضتها بشكل متكرر في عروض الكلاب. الآن ، هو من الكلاب الصغيرة طويلة الشعر رفيق ممتاز لكل محبى الكلاب ، لكن بسبب معاطفهم الطويلة ، سوف يحتاجون إلى الكثير من النظافة الشخصية.

  4. الكلب الدنماركي العظيم

    أنواع الكلاب الالمانية

    أشرس أنواع الكلاب

    يعرف الكلب الدانماركي العظيم بأنه من سلالة الكلاب العملاقة , وواحدة من أكبر سلالات الكلاب من حيث الحجم والطول . الدانماركي العظيم  كلب فخم ، ذكي ومخلص مع طباعة الودودة . وبالرغم من حجمه الضخم غالباً ما يطلق عليه العملاق اللطيف ، والسبب وراء حب  الكلب الدانماركي العظيم هو مرحة وروحه المبهجة , ورقة طباعة , وولائه لصاحبة .

    وكثيرا ما يذكر هؤلاء العمالقة اللطفاء في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، حيث يعتبر من أطول الكلاب. الطول: 75 -80 سنتيمتر للذكور ، 70 -75 سنتيمتر للأنثى , الوزن: 57 -72 كيلوجرام للذكور ، 45 -57 كيلوجرام  للأنثى

    يقيمون علاقات قوية مع اصحابهم ويعتبروا من الحيوانات الأليفة الرائعة . يمكن للكلاب المدربة بشكل جيد أن تكون مناسبة جيد في معظم الأسر ومع الأطفال الصغار. لسوء الحظ ، مثل سلالات الكلاب العملاقة الأخرى ، فإن عمر هذا الصنف يكون أقصر من عمر الكلاب العادي.

  5. كلب البودل 

    كلب البودل

    كلب البودل

    الأكثر شهرة باسم “سلالة فرنسا الوطنية” ، نشأت كلاب البودل بالفعل في ألمانيا! تأتي كلمة “البودل” من الكلمة الألمانية لـ “Pudel” والتي تترجم حرفيًا إلى “رش الماء” ، وذلك لأن السلالة تم إنشاؤها كمسترد للمياه. معطفهم مصمم خصيصًا لذلك فإن الشعر الأقصر يضمن عدم تعثره على الأشياء الموجودة تحت الماء ، في حين أن شعره الأطول يحمي أعضائه الحيوية ويبقيها دافئة. كلب البودل تزدهر عندما تحيط بها عائلاتهم , وبسبب هذا فهي أكثر ملاءمة لأصحابها الذين يقضون الكثير من الوقت في المنزل.

  6. كلب الدوبرمان 

    افضل كلاب الحراسة

    كلب دوبرمان

    كلاب الدوبرمان من انواع الكلاب الجيرمن الذكية للغاية التي تمت تربيتها في الأصل من قبل جامع الضرائب لحمايته أثناء جولاته. لقد أراد نوعًا كبيرًا من كلاب الحراسة ويكون أيضًا رفيقًا مخلصًا ، وبعد مزج العديد من السلالات المختلفة – بما في ذلك مانشستر تيرير و الراعي الألماني – أسفر عن كلب دوبرمان الذي نعرفه ونحبه. في أسر اليوم ، ما زالوا يصنعون كلابًا حراسة ممتازة ورفيق محببة بفضل طبيعتهم المحببة للغاية ، ولا يحبون أكثر من التحاضن على الأريكة.

  7. كلب المؤشر الألماني قصير الشعر

    انواع الكلاب الجيرمن

    كلب المؤشر الألماني قصير الشعر

    يشار إلى أنه كلب الصيد من قبل جميع الصيادين ، كلب المؤشر الألماني قصير الشعر  عبارة عن سلالة متعددة الاستخدامات بشكل كبير. بفضل مهارات الصيد الرائعة والقدرة على التحمل ، يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل قوات الشرطة والصيادين ، ومع ذلك فهي تحظى بشعبية كبيرة مع العائلات لأنها رائعة مع الأطفال ولديها شخصية محبة للناس. أداء هذه الكلاب الألمانية جيدًا في منافسات الطاعة وخفة الحركة – باختصار تستطيع ان تفعل اى شئ ؟

إقرأ ايضا:  كيفية تختار الكلب المناسب لك؟

نبذة عن الكاتب

mr moh

اترك تعليقا