تدريب الكلاب

مكافأة الكلاب .. بالصور إختار أفضل المكافآت لكلبك

مكافآت الكلاب
كتب بواسطة mr moh

مكافأة الكلاب من الأشياء التي نحبها، سواء كان ذلك مكافأة أثناء التدريب ، على حسن السلوك ، أو دون سبب على الإطلاق. يمكن أن يساعد اختيار أنواع المكافأة المناسبة في الحفاظ على صحة كلابنا وسعادتها. يمكن أن تعزز المكافأة اتباع نظام غذائي صحي , ويجب ألا يشكل أبدًا أكثر من 10٪ من طعام الطلاب اليومي للكلب. تعرّف على أنواع مكافآت الكلاب المتوفرة وحدد أفضلها لكلبك.

  1. مكافأة المقرمشات مكافآت الكلاب

    مكافأة المقرمشات غالبا ما تسمى بسكويت الكلاب . متوفرة في مجموعة متنوعة من النكهات والأشكال والأحجام . يجب أن يكون حجم المكافأة مناسبًا لحجم الكلب. اختر العلامة التجارية التي تلبي نفس معايير أطعمة الكلاب عالية الجودة.

  2. مكافأة لينة

    مكافأة الكلاب الطرية

    مكافأة لينة

    كما تتوفر مكافأة الكلاب اللينة والممتعة في مجموعة متنوعة من النكهات والأشكال والأحجام. هذه المكافآت مفيدة بشكل خاص أثناء التدريب بسبب مذاقها المريح ونسيجها الناعم الطرى. ولكن لابد من استخدام أحجام صغيرة أثناء التدريب لإرضاء فورى للكلب. اختر مكافأة الكلب من العلامات التجارية التي تلبي نفس معايير أطعمة الكلاب عالية الجودة.

  3. المكافأة المجمدة والمجففة

    مكافأة الكلاب المجمدة والمجففة

    المكافآت المجمدة والمجففة

    مكافأة الكلاب المجمدة والمجففة عند صنعها خصيصًا للكلاب ، تكون لذة لذيذة مثل الغذاء البشري. تتوفر هذه الأطعمة عادةً في أشكال متنوعة مثل اللحوم والكبد والدواجن والمأكولات البحرية. يجد العديد من مالكي الكلاب أن هذه المكافآت فعالة جدًا للاستخدام عند التدريب بسبب النكهة المرغوب فيها.تأكد من العثور على مصدر جيد للتعامل مع المكافآت المجمدة والمجففة ، مثل الشركة ذات السمعة الطيبة. أو يمكنك جعل اللحوم الخاصة بك مجففة وتقديمها كمكافأة لكلبك مع الطعام الجاف .

  4. عظام المضغ

    مكافأة الكلاب

    عظام المضغ

    بعضها مصنوع من نشا الذرة أو غيرها من المواد القابلة للهضم. بسبب درجة المضغ اللازمة لاستهلاك هذه المكافآت ، يعتقد بعض الخبراء أنها تعزز صحة الأسنان لدى الكلاب. على الرغم من أن هذه المكافآت أكثر أمانًا من العظام الحقيقية ، إلا أنها لا تزال تتسبب في حدوث انسداد في الجهاز الهضمي إذا “ارتعش”. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت المكافأة صلبة جدًا ، فقد يتسبب ذلك في كسور الأسنان أو إصابات الفم. دائما اختيار الحجم المناسب مضغ لكلبك. لا تختر مضغًا يؤلمك إذا ضُربت على ركبتك – وهذا يعني أنه من الصعب جدًا على أسنان الكلب. تأكد من أن الكلب يخضع للإشراف عند استهلاك أي نوع من المضغ.

  5. عظام وحوافر الحيوانات

    مكافأة الكلاب

    مكافأة العظام وحوافر الحيوانات

    العظام والحوافر عموما لا ينبغي أن تقدم للكلاب. لان هذه يمكن أن تسبب كسر الأسنان وكذلك ثقب أو انسداد في الجهاز الهضمي. يمكن أن تكون العظام والحوافر ضارة جدًا بجميع أنواع الكلاب ، ولكن أخطرها هي العظام المطبوخة,  وأي أنواع من عظام الدواجن (المطبوخة أو الخام). هذا ينطبق على قرون الغزلان أيضًا – فهى ببساطة غير آمنة للكلاب. قدم للكلب الخاص بك عظام المضغ وغيرها من بدائل العظام القابلة للهضم.

  6. الجلد الخام

    مكافأة الكلاب من الجلود

    الجلد الخام

    عموما لا ينصح بتقديم الجلد الخام للكلاب خاصة إذا كان غير قابل للهضم. حيث يصنع الجلد الخام المصنوع من جلود الحيوانات ويعالج في كثير من الأحيان بمواد كيميائية مختلفة أحيانًا قد تسبب مشاكل معوية أو مضاعفات أخرى. حاول ان تقدم للكلب “عظام” نشاء الذرة أو مضغ الأسنان بدلاً من ذلك. ولكن بعض أنواع الجلود الخام تصنع بشكل خاص من قبل الأطباء البيطريين لتكون سهلة الهضم وجيدة للأسنان. اسأل الطبيب البيطري عن هذه الخيارات.

  7. إذن الخنزير

    مكافأة الكلاب

    إذن الخنزير

    مصنوعة من آذان الخنازير ، إنها لذيذة ومكافأة دهنية لكلبك. تتم معالجتها أيضًا بمواد كيميائية ويمكن اعتبارها غير آمنة. يجب تجنب آذان الخنازير ، وخاصة في الكلاب المعرضة لخطر السمنة. إذا تمكنت من العثور على مصدر لآذان الخنازير التي لم تعالج بشكل مفرط بالمواد الكيميائية ، فيجب أن تقلل من منها إلى الحد الأدنى بسبب محتواها الدهني العالي.

  8. الطعام البشرى

    مكافأة الكلاب بالاكل البشرى

    الطعام البشرى

    يمكن أن يكون تقديم الطعام البشري للكلاب جيدًا أو سيئًا على حسب نوع الطعام. تشمل الأطعمة التي يجب تجنبها على سبيل المثال لا الحصر الجبن والفراخ الساخنة والبسكويت وغيرها من “بقايا المائدة” المشابهة. يمكن أن تكون الأطعمة الطازجة مثل الجزر والتفاح اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية مفيدة لكلبك.

    يجب ألا تحتوي المكافآت المصنوعة من الأطعمة البشرية على أي توابل أو صلصات. ولا تعطي كلبك عنبًا أو زبيبًا أو بصلًا لأن هذه أغذية سامة. كما يمكن أن يكون الثوم خطيرًا أيضًا ويجب استخدامه بشكل قليل وفقط تحت إشراف الطبيب البيطري. ولا تنسى دائما استشر طبيبك البيطري حول سلامة جميع الأطعمة البشرية قبل إعطائها لكلبك

كلمات البحث:
  • ازاي اعمل مكفات لكلب
إقرأ ايضا:  كيف تدرب كلبك على قضاء حاجته خارج المنزل ؟

نبذة عن الكاتب

mr moh

اترك تعليقا