تدريب الكلاب

تدريب الكلاب الصغيرة

تدريب الكلاب الصغيرة
كتب بواسطة mr moh

تدريب الكلاب الصغيرة  لا يقل أهمية عن تدريب سلالات الكلاب الكبيرة . حيث لا يضع الكثير من مالكوا الكلاب الكثير من الوقت والطاقة في تدريب كلابهم الصغيرة .

لسوء الحظ ، قد يؤدي عدم تدريب الكلاب في الواقع إلى عدد من المشكلات السلوكية ، بما في ذلك العدوان والنباح المستمر. قد يكون أيضًا خطيرًا على كلبك الصغير ؛ إذا لم يتعلم أن يأتي عند الاتصال ، على سبيل المثال ، يمكن أن تضيع أو تؤذي. وبغض النظر عن حجمه ، يعد الكلب المدرب جيدًا رفيقًا لطيفًا أكثر من كونه ذو سلوكيات سيئة.

جرب فلسفة “لا شيء في الحياة مجاني”

الكلاب الصغيرة حجمها يعطيها العديد من الامتيازات عن الكلاب الكبيرة. على سبيل المثال ، من المرجح أن يُسمح للكلاب الصغيرة بالنوم على سريرك والجلوس على أثاثك.

على الرغم من أن هذا أمر جيد طالما أنه مقبول بالنسبة لك ، إلا أنه قد يؤدي إلى الكلاب الانتهازي او العنيد التي يعتقد أن مالكيها موجودون لتلبية جميع احتياجاتهم. بمعنى آخر ، فإن السماح لكلبك بالتصرف كما يشاء طوال الوقت يمكن أن يؤدي إلى مشاركة منزلك مع طاغية صغير.

لكي تخبر كلبك الصغير أنك المسؤول ، جرب معه برنامج لا شئ فى الحياة مجاني . تم تصميم هذا النوع من البرامج ، الذي يتبعه العديد من مدربي الكلاب ، لتعليم الكلب العمل من أجل الحصول على الأشياء.

قل للكلب أمرًا يجب أن يطيعه قبل أن يتمكن من الوصول إلى أي شيء يستمتع به. على سبيل المثال ، اطلب من الكلب أن يجلس قبل أن يتناول الطعام . سوف يتعلم كلبك الصغير سريعًا أن السلوك الانتهازي لن يصل به أي مكان.

إقرأ ايضا:  تدريب الكلب على جلب واحضار الاشياء

كن في مستوى الكلب عند التدريب

تدريب الكلاب الصغيرة

تدريب الكلاب الصغيرة يمكن أن يكون صعبا  ومخيف للكلب. خاصة في المراحل المبكرة من تدريب أوامر الطاعة الأساسية ، يمكن أن يخيفك كلبك الصغير إذا كنت ترتفع عنه بكثير.

لتهدئة الكلب (ولحفظ ظهرك) ، ابدأ بنفس المستوى المادي للكلب. يمكنك القيام بذلك عن طريق النزول على الأرض مع كلبك الصغير أو رفعه إلى مستواك من خلال وضعه على طاولة .

بمجرد أن يشعر الكلب بالراحة مع التدريب وتعلم الأوامر الجديدة ، يمكنك البدء في التدريب أثناء وقوفك وعلى الأرض.

التعزيز الإيجابي للكلب

التعزيز الإيجابي هو وسيلة رائعة لتدريب الكلاب الصغيرة. تقنيات مثل تدريب الفرس والتدريب القائم على المكافآت الأخرى يمكن أن تكون فعالة للغاية. من ناحية أخرى ، نظرًا لأنها صغيرة جدا فان التدريب القائم على العقوبة ، فقد يكون ضارًا ومخيفًا. من السهل جدًا إصابة كلب صغير بطريق الخطأ . .

حافظ على الأمور إيجابية ومتفائلة ، مع تقديم الثناء والمكافآت المتكررة لتعزيز موافقتك ، ومن المؤكد أن كلبك الصغير سيتعلم أن يحب جلسات التدريب.

جرب الرياضة ، تدريب الطاعة ، والمزيد

تدريب الكلاب الصغيرة

لا تقلل من قدرة كلبك الصغير على تعلم سلوكيات جديدة , والتميز في مجموعة كبيرة من الأنشطة. يمكن للكلاب الصغيرة أن تبلي بلاءً حسناً في رياضات الكلاب ، مثل الرشاقة ، وكذلك الطاعة المتقدمة. هذه طرق رائعة لدمج المهارات في نظام التدريب الخاص بك.

مشاكل تدريب الكلاب الصغيرة

غالباً ما يسمع مدربي الكلاب شكاوى من أصحاب الكلاب الصغيرة عندما يتعلق الأمر بالتدريب المنزلي. يمكن للمالكين أن يجدوا أن التقنيات الموصى بها للتدريب المنزلي، مثل تدريب الصناديق ، لا تعمل مع الكلاب الصغيرة. هذا ليس صحيحا. كن ثابت مع سلوكيات التدريب في بيئات مختلفة تمامًا كما تفعل مع كلب أكبر. نفس التقنيات التي تعمل على الكلاب الكبيرة ستعمل على الكلاب الصغيرة ، مع استثناء واحد ملحوظ.

إقرأ ايضا:  طرق القضاء على تبول الكلاب داخل المنزل؟

الكلاب الصغيرة في كثير من الأحيان تكون المثانة أصغر من الكلاب الكبيرة. هذا يعني أنهم غير قادرين جسديًا على الاحتفاظ بالبول لعدة ساعات مثل كلب أكبر. قد تحتاج سلالات الكلاب الصغيرة  إلى بضع رحلات إضافية إلى الخارج  للتبول . كما قد يحتاج الملاك الذين لا يسمح لهم جدولهم بالسير مع كلابهم الصغيرة كل ثلاث إلى أربع ساعات الى استخدام مشاية الكلاب أو تعليم كلبهم استخدام منصات التبول فى المنازل أو صندوق القمامة في الداخل.

نبذة عن الكاتب

mr moh

اترك تعليقا